طرق مجربة لمعرفة جنس الجنين

0
اعراض الحمل فى ولد او بنت


 هل آنتي واحدة من النساء أللآي عرفن مؤخرا بحملهن ؟ هل أتعبك آلانتظار حتي الشهر الرابع أو الخامس لتعرفي هل تحملين في أحشائك صبي أم فتاة ؟ عادة مايكون خبر الحمل من أكثر الأخبار التي يطير لها فؤادك وفؤاد من حولك فرحا ولكن يظل السؤال عالقا ببالك يشغل تفكيرك هل أنا حامل بولد أم حامل ببنت , أليك سيدتي بعض الطرق التي قد تساعدك علي تخمين نوع الجنين ولك الاختيار فيما بينها فقط تابعينا في السطور القليلة القادمة .

الفرق في الشكل :

هل تعلمين عزيزتي الأم المستقبلية أن شكلك قد يختلف تبعا لنوع الجنين الموجود في أحشائك فإذا لاحظتي أن الزيادة في وزنك تتركز في منطقةالبطن فقد يكون هذا مؤشر على الحمل بولد أما إذا أرتكزت الزيادة في المنطقة السفلية من جسمك فهذا مؤشر على حملك ببنت .
 قد تلاحظين تغير في شكل وجهك وخاصة أنفك وفمك اللذان مع الحمل في ذكر أما الحمل في أنثى لا ينتج عنه تغير كبير في شكل الوجه ولكن لوحظ أن الحمل ببنت يضفي على وجه الحامل جمال وتوهج أكثر من الحمل بولد .
 شكل الشعر وحالته واحد من المؤشرات التي غالبا ماتكون صادقة ففي حالة الحمل بولد يتميز الشعر بالصحة واللمعان ويقل سقوطه عن المعتاد أما في حالة الحمل ببنت نجد أن الشعر يفقد لمعته وبريقة ويزيد معدل سقوطه عن المعتاد .
غالبا ما يكون الحمل بولد أسهل كثيرا من الحمل ببنت فتجد الحامل بولد لا تشتك كثيرا من الغثيان , الدوخة بالإضافة إلى أن معدل أكلها يزيد عن المعتاد . أما الحامل ببنت فدائما ماتشعر بالغثيان والدوخة وخاصة في الشهور الأولى من الحمل فقد لا تتمكن حتى من تناول بعض اللقيمات الصغيرة وقد تمتد تلك الحالة إلى أخر الحمل وقد تنتهي مع نهاية الشهر الثالث من الحمل .
 إذا شعرت عزيزتي الحامل بحركة الجنين مبكرا , أي في الشهر الثالث وما قبله فيكون حملك غالبا بولد لأن الولد دائما ما يتحرك باكرا عن الأنثى التي تبدأ حركتها في الشهر الرابع 
إذا لاحظت عزيزتي أن أظافرك تنمو سريعا خلال فترة حملك فقد يكون حملك بولد أما إذا لم تلاحظي اي تغير بوتيرة نموها فقد يكون حملك ببنت .

 الجدول الصيني :

قد تكوني سيدتي قد سمعتي عن الجدول الصيني للتفرقةمابين الحمل بولد والحمل ببنت و الذي يعتمد في حساباته على عاملين أساسيين وهم الشهر القمري الذي حدث فيه الحمل وعمر الأم عند حدوث الحمل ثم أتبعي عزيزتي الخطوات التالية : قومي بتحديد عمرك القمري عن طريق أضافة تسعة شهور إلى عمرك فإذا كان عمرك 22 عام فيكون عمرك باستخدام التقويم الصيني 22 عاما و تسعة أشهر أي 23 عام بالتقريب للرقم الأكبر ثم قومى بتحديد الشهر المقري الذي حملتي فيه بجنينك ومن ثم استخدمي الجدول المرفق لتحديد جنس مولودك .
 ولكن يرجى الملاحظة أن تلك الطريقة غير معترف بها في الأوساط العلمية ولكنها فقط طريقة أعتمدها الصينيون منذ الآف السنين .

 طريقة الشعير لتحديد نوع الجنين :

 وهي طريقة أعتمدها المصريون القدماء منذ الآف السنين وتعتمد تلك الطريقة في الأساس على أحضار كمية ليست بكبيرة من الشعير و القمح الغير مطحونان ويتم وضعهما في أناء يحتوي على بول المرآة الحامل ويفضل أن يكون بول الصباح واذا أنبت الشعير أولا يكون الحمل بصبي أما أذا انبت القمح أولا يكون الحمل ببنت .

 أكتشاف نوع الجنين عن طريق بيكربونات الصوديوم :
 يقول البعض انك أذا احضرتى كمية من بيكربونات الصوديوم ووضعتها بوعاء ووضعتي فوقها كمية من البول وكانت النتيجة تفاعل ينتج عنه ما يشابه رغوة الصابون يكون الحمل بولد أما اذ لم يتفاعل البول من بيكربونات الصوديوم يكون الحمل ببنت . وهذه الطريقة أيضا لم تثبت صحتها من عدمها بعد ولكنها أحدى الطرق التي تستخدمها النساء منذ سنين طويلة .

أكتشاف نوع الجنين عن طريق الكلور :

 تستخدم النساء هذه الطريقة أيضا منذ سنين ولكن لم تثبت حتى الأن صحتها من عدم صحتها . وتتلخص الطريقة في وضع الكلور مع البول واذا نتجت رغوه كثيفة جدا يكون الحمل بولد أما إذا نتجت رغوة ضعيفة و أختفت بسرعة كان الحمل ببنت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © عالم المرأة

تصميم الورشه